مشاهدة :

مشاهدة : 1504

نشطاء يطلقون حملة للتضامن مع مول الميزان بحي المسيرة


 أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حملة واسعة من أجل التضامن مع رجل كهل معروف وسط سكان أحياء المسيرة وأزلي وسوكوما ب"مول الميزان".
وشارك المئات من مستعملي هذه المواقع صورة الرجل العجوز وهو يجلس أمام ميزان يعرضه أمام المواطنين للتعرف على وزنهم مقابل درهم واحد لكل شخص، وهو النشاط الذي اعتاد على ممارسته منذ سنوات من أجل اعالة أسرته ومقاومة قساوة الحياة.
واختلفت الروايات حول حياة هذا الشيخ والظروف التي جعلته يصل الى هذا الحال، الا أن جميع رواد المواقع الاجتماعية أجمعوا على ضرورة التضامن معه وتقديم الدعم المادي والمعنوي له، وهي بادرة تعكس من جديد روح التآزر والعلاقات المتينة التي تربط المغارية فيما بينهم.

4 commentaires sur “نشطاء يطلقون حملة للتضامن مع مول الميزان بحي المسيرة

  1. 619724 378152magnificent post, quite informative. I wonder why the other specialists of this sector do not notice this. You need to continue your writing. Im positive, youve a great readers base already! 689045

  2. 725601 990702just couldnt leave your web site before suggesting that I really loved the standard information a person supply for your visitors? Is gonna be again ceaselessly to check up on new posts 192374

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :