مشاهدة :

مشاهدة : 1895

زيارة ملكية مرتقبة لمراكش تستنفر المسؤولين


 

زيارة ملكية يرتقب ان يقوم بها جلالة الملك لمدينة مراكش خلال الأسبوعين القادمين، وذلك من أجل الوقوف على مدى تقدم ونهاية  أشغال مجموعة من المشاريع التي اعطى انطلقتها جلالته خلال زياراته السابقة للحمراء.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن حالة استنفار قصوى تعيشها مدينة مراكش منذ التوصل بخبر قيام جلالته بزيارة لمدينة مراكش خلال الايام المقبلة، مما جعل العديد من المسؤولين يسرعون من وتيرة مجموعة من الأشغال حتى تكون في حلتها الكاملة عند وصول جلالته.
وفي هذا الباب، فقد قام والي جهة مراكش اسفي يومه السبت، بزيارة مشاريع تشهدها المدينة العتيقة بمراكش، إضافة الى السوق البلدي لمنطقة الداوديات، اذ من المنتظر ان يقوم كذلك بزيارة مرافق أخرى من بينها تلك المتعلقة بمشروع الحاضرة المتجددة الذي كان من المفترض ان يتم الانتهاء من أشغاله سنة 2019.
وفي نفس السياق، تشهد مجموعة من الاسوار التاريخية بمراكش أعمال ترميم واسعة، هذا الى جانب الاعتناء بملاعب قرب عدة من المرتقب ان يدشنها جلالته خلال زيارته للحمراء.
وأفادت مصادرنا ايضا، على أن جلالته سيقوم أيضا بزيارة الى اقليم الحوز، حيث من المنتظر أن تشمل زيارته تلك منطقة امليل التي كانت مسرحا للمجزرة التي هزت العالم، على اثر ذبح سائحتين اجنبيتين.

5 commentaires sur “زيارة ملكية مرتقبة لمراكش تستنفر المسؤولين

  1. 618437 926768I adore the look of your website. I lately built mine and I was seeking for some concepts for my website and you gave me a couple of. Could I ask you whether you developed the web site by youself? 107093

  2. 257967 969908Most heavy duty trailer hitches are developed employing cutting edge computer aided models and fatigue stress testing to ensure optimal strength. Share new discoveries with your child and keep your child safe by purchasing the correct style for your lifestyle by following the Perfect Stroller Buyers Guideline. 361446

  3. 511604 32382Awesome material you fellas got these. I in fact like the theme for the site along with how you organized a person who. It is a marvelous job For certain i will come back and look at you out sometime. 644469

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :