مشاهدة :

مشاهدة : 1858

شباب تحناوت يطالبون بتغيير ارضية ملعب السوسيو رياضي بالعشب الاصطناعي


طالب شباب مدينة تحناوت من المسؤولين القائمين على الشأن الرياضي بالحوز، بضرورة التفكير في تغيير ارضية ملعب المركب السوسيو رياضي الأميرة لالة حسناء بالعشب الاصطناعي.

واضاف شباب تحناوت أن الملعب الوحيد لكرة القدم المتواجد بالمنطقة، زاد من محنتهم، وذلك نظرا لإنشاء أرضيته من الإسفلت، ما يشكّل خطرا على صحة الأطفال والشباب وباقي الرياضيين.

وشهد المركب تراجعا كبيرا خلال الاونة الأخيرة من قبل شباب تحناوت، ويفضلون ممارسة رياضات أخرى والاستغناء عن ممارسة كرة القدم، أو تنظيم تظاهرات خارج المدينة في ملاعب من تراب، هربا من مخاطر ارضية الاسفلت لتي تشكل خطرا على صحتهم.

وفي هذا الصدد التمس شباب المنطقة ضرورة بحث سبل اعادة هيكلة هذا الملعب، بشكل يرقى الى مستوى تطلعات الشباب، كما هو الشأن مع باقي ملاعب القرب باأحياء المدينة الحمراء.

6 commentaires sur “شباب تحناوت يطالبون بتغيير ارضية ملعب السوسيو رياضي بالعشب الاصطناعي

  1. 143328 547992Im not confident exactly why but this internet web site is loading incredibly slow for me. Is anyone else having this problem or is it a issue on my end? Ill check back later and see if the difficulty nonetheless exists. 935616

  2. 805925 375752omg! cant envision how quick time pass, following August, ber months time already and Setempber is the initial Christmas season in my spot, I really really like it! 47272

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :