مشاهدة :

مشاهدة : 1994

الوالي لحلو يرفع الورقة الحمراء في وجه الجماهير المراكشية


 
يبدو أن الضغط الذي مارسته الجماهير المراكشية ولو على صفحات موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، وكذا مطالب اللجنة المشرفة على تسيري شؤون فارس النخيل لم تجدي نفعا أمام عصيان والي جهة مراكش اسفي كريم قسي لحلو، والمتشبث بقراره المتمثل في منع الفريق البهجاوي من الإستقبال بملعب الحارثي  الذي إكتسى حلة جديدة بعدما أنفقت عليه ملايير السنتيمات لإعادة هيكلته. 
وحسب ما توصل به موقع "مراكش7" فقد أكد كريم قسي لحلو خلال إجتماع عقده مع ممثلي نادي الكوكب المراكشي على رأسهم رئيس المكتب المديري يوسف ظهير وبعض رؤساء الفروع مع غياب غير مفهوم لفؤاد الورزازي، "أكد" ان الفريق المراكشي من المستحيل أن يستقبل مبارياته بملعب الحارثي خاصة في الظرفية الحالية، وذلك بدعوى التقرير الأمني الذي توصل به، وكذا الشغب الذي شهده ديربي الجهة يوم الأحد الماضي. 
وإعتبر بعض المتتبعين للشأن الكروي المحلي الأعذار المقدمة من طرف كريم قسي لحلو بالغير مفهومة، خاصة وان إدارة النادي طالبت فقط بإستقبال المباريات التي لا تعرف حضور جماهيري كبير من الفرق الزائرة، كما تسائلت عن ما الجدوى من إنفاق أزيد من 13 مليار سنتيم على الملعب إذا كانت أبوابه ستظل موصدة في وجه الممثل الأول للمدينة والفرق الأخرى.

 

8 commentaires sur “الوالي لحلو يرفع الورقة الحمراء في وجه الجماهير المراكشية

  1. 106396 713770I genuinely like your post. Its evident which you have a good deal understanding on this subject. Your points are properly made and relatable. Thanks for writing engaging and interesting material. 815204

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :