مشاهدة :

مشاهدة : 1382

انطلاق التكوين لأطر الأكاديمية فوج 2019 بملحقة المشور بمراكش


 

استقبل المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بمراكش – ملحقة المشور بادية الاسبوع الجاري، المتدربين الناجحين بصفة نهائية في مباراة توظيف أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين– أطر التدريس -، وذلك من أجل الاستفادة من الدورات التكوينية في مجال التربية والتكوين.

هذه المبادرة تأتي في إطار الإجراءات التنظيمية للسنة التكوينية الأولى المنصوص عليها لفائدة أطر الأكاديمية لفوجي اليوسفية والحوز .

وقد تم الإعداد القبلي من طرف إدارة المركز يومي السبت والأحد (12 و13 يناير2019) لإنجاح هذه المحطة وتمكين المتدربين من التصور الشامل للتكوين بمرحلتيه الأولى والثانية، وما ينبغي أن يكون عليه وضع التكوين في إطار القوانين المنظمة لذلك.

حيث خصص اليوم الأول لتسجيل المتدربين وإيداع وثائقهم بالملحقة المشار إليها أعلاه، في أجواء تنظيمية مكَّنت من تسجيل ما يقارب 47% من أصل خمسمائة متدرب (ة)، وذلك بمساعدة خمسة من أطر متدربي مسلك أطر الإدارة التربوية.

3 commentaires sur “انطلاق التكوين لأطر الأكاديمية فوج 2019 بملحقة المشور بمراكش

  1. 88810 760351I discovered your weblog internet site on google and check just some of your early posts. Proceed to sustain up the superb operate. I just extra up your RSS feed to my MSN Information Reader. Seeking forward to reading more from you in a whilst! 859157

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :