مشاهدة : 2,096

وفاة خمسيني في ظروف غامضة ستجر البلاء على مسؤولين امنيين بالحوز ومطالبة الخيام بالتدخل+ فيديو


                                         

منعت السلطات المحلية لاسني صباح اليوم، العشرات من المواطنين كانوا بصدد زيارة مقر عمالة الحوز، بمدينة تحناوت، وذلك من أجل لقاء عامل الاقليم بشأن اعادة فتح تحقيق حول وفاة خمسيني في ظروف غامضة بدوار "اسلون" التابع لجماعة اغيل.

وتعود تفاصيل هذه القضية الى أزيد من 60 يوما، حيث تم العثور على خميسني جثة هامدة في واد بدوار اسلون التابع لجماعة اغيل، بعد ان اختفى عن الانظار لأزيد من يومين، الأمر الذي استدعى اخبار السلطات ومصالح الدرك الملكي، الذين حضروا الى عين المكان، حيث عثر عل الضحية جثة هامدة بالقرب من مجرى مائي، وتم نقل الجثة الى مستودع الأموات بمراكش قصد التشريح الطبي لمعرفة اسباب الوفاة.

غير أن أسرة الضحية التي توصلت بالجثة قصد الدفن، طالبت من مصالح الدرك الملكي والسلطات بضرورة ايفادها بتقرير عن اسباب الوفاة، وفتح تحقيق عميق حول هذه القضية، التي تزعم مصادرنا انها غامضة والضحية قد قتل من قبل جهات محلية .

والى ذلك، وبعد تأخر فك لغز قضية وفاة الخمسيني بالمنطقة، دعا سكان المنطقة الى احتجاج امام مقر العمالة للمطالبة من المسؤولين بضرورة فتح تحقيق عميق لكشف ظروف وملابسات وفاة الخمسيني في ظروف غامضة، حيث أوضحت المصادر أن الأخير ظهرت عليه فور العثور عليه اثار كدمات.

ويشار الى أن الفاعل الجمعوي الذي عثر عليه جثة هامدة بمنطقة دار الجامع بالحوز، خلال السنوات الأخيرة، كان قد قتل على يد رئيس جماعة وبعض المقربين منه، الامر الذي كشفته لجنة رفيعة المستوى تابعة للمركز القضائي بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بعد ان حاولت جهات محلية اخفائه.

ويطالب السكان كشف لغز هذه القضية في اقرب وقت، وإعادة تشريح الجثة، تحت اشراف لجنة امنية رفيعة المستوى بتدخل من عمر الخيام.

 

 

 

6 commentaires sur “وفاة خمسيني في ظروف غامضة ستجر البلاء على مسؤولين امنيين بالحوز ومطالبة الخيام بالتدخل+ فيديو

  1. 635655 499998Spot up for this write-up, I seriously believe this web site needs a lot more consideration. Ill apt to be once far more to learn additional, appreciate your that info. 552005

  2. 501464 295018Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our area library but I think I learned a lot more clear from this post. Im quite glad to see such excellent information being shared freely out there. 69743

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :