مشاهدة : 2,031

الورزازي ولجنته المجهولة يضحكون على جماهير الكوكب


علم موقع "مراكش7" ان اللجنة المشرفة على تسيير فريق الكوكب المراكشي قد فسخت مساء يوم امس الأربعاء العقد الذي كان يربطها باللاعب معاد الصحوفي، الذي ضمه الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي اغلقت ابوابها منتصف ليلة الأربعاء.

 

وجاء فسخ عقد اللاعب معاد الصحوفي الذي كان اول انتذاب لفارس النخيل خلال الميركاتو الشتوي بعد عدم اقتناع المدرب عزيز العامري بؤهلاته التقنية، حيث لم يعتمد عليه في اللائحة المستدعاة للقاء الديربي امام اولمبيك اسفي، والذي انتهى لصالح الأخير بهدفين لواحد يوم الأحد الماضي.

 

وفاجأ هذا القرار جماهير فريق الكوكب المراكشي التي عبرت عن امتعاضها جراء اقدام اللجنة بقيادة الورزازي على التوقيع للاعب دون الإستناد لقرار المدرب، حيث التحق اللاعب قبل قدوم عزيز العامري، وهو ما اعتبره اوفياء الكوكب بالعبث الذي يعيش على وقعه النادي منذ سنوات، متسببا في إغراق النادي بالديون.

4 commentaires sur “الورزازي ولجنته المجهولة يضحكون على جماهير الكوكب

  1. 694790 66958I discovered your blog internet site internet site on google and appearance some of your early posts. Preserve up the fantastic operate. I just extra increase Feed to my MSN News Reader. Looking for toward reading far more by you later on! 431115

  2. 127836 291732Have you noticed the news has changed its approach lately? What used to neve be brought up or discussed has changed. Its that time to chagnge our stance on this though. 502496

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :