مشاهدة : 2,094

خطير: سيدة هاجمت رجل سلطة وحاولت إحراقه بالبنزين


 

عمدت سيدة أربعينية صباح يومه الاربعاء الى سكب مادة قابلة للاشتعال على ثياب رجل سلطة برتبة قائد، وذلك بعدما قرر الأخير هدم منزل لها يتواجد بجماعة أولاد عزوز باقليم النواصر.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فالمذكورة، لم تتقبل هدم المنزل الذي قامت ببائه مؤخرا بجماعة أولاد عزوز، لتحتج على قائد المنطقة، وذلك قبل ان تفاجئه بقنينة كانت ممتلئة بمادة البنزين، حيث قامت باسكابها على الثياب التي كان يرتديها القائد، في محاولة لاضرام النار في جسده.
وعلى اثر ذلك، تدخل مجموعة من أعوان السلطة لرذع المذكورة عن فعلها، فيما تم نقل القائد على وجه السرعة نحو المستعجلات.
هذا، وأفادت مصادرنا، على أن المعنية بالأمر، اختفت عن الأنظار، بعد محاولتها تلك، وهو ما خلف استنفارا بين ساكنة المنطقة ورجال السلطة وجهاز الدرك الذي قام باصدار مذكرة بحث في حقها، معززا كل الطرق المتواجدة على مستوى الجماعة بسدود قضائية.
هذا، واضافت مصادرنا، على أن المعنية بالأمر حلت مؤخرا بجماعة اولاد عزوز، حيث عمدت الى بناء منزل من دون أي ترخيص قانوني، وهو ما جعل السلطات تتحرك ضدها، إلى أن حصل ما حصل.

5 commentaires sur “خطير: سيدة هاجمت رجل سلطة وحاولت إحراقه بالبنزين

  1. 677983 82194hey there i stumbled upon your site searching about the web. I wanted to tell you I enjoy the appear of points around here. Maintain it up will bookmark for positive. 358975

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :