مشاهدة : 2,088

مقاهي الشيشا بمراكش تنافس الملاهي الليلة وحملات السلطة ضدها تتراجع….


الكثير من المهتمين بالشأن المحلي لمدينة مراكش، سجلوا ملاحظات لتراجع حملات السلطات المحلية على مقاهي الشيشا المنتشرة بمجموعة من أحياء عاصمة النخيل وخاصة على مستوى منطقتي جليز والنخيل، وذلك بشكل ساهم في عودة عدد من هذا النوع من المقاهي رغم سحب رخص انشطتها منذ مدة.
وأكدت مصادر خاصة لموقع مراكش7، أن عددا من مقاهي الشيشا عادت لاستئناف انشطتها بمنطقة النخيل من دون اي ترخيص، وأمام أعين السلطات التي باتت تواري نظرها عن هذا النوع من المقاهي لأسباب مجهولة.
ومن جهة أخرى، أشارت مصادرنا، إلى أن اجتماعات عدة تمت في الخفاء، وذلك للتستر عن خروقات عدد من مقاهي الشيشا بمنطقة جليز، من حيث تنظيمها لحفلات فنية، واشتغالها لساعات متأخرة غير تلك المنصوص عليها، وتوفيرها للمخدرات والمشروبات الكحولية، مما جعل هاته المقاهي منافسا قويا للملاهي الليلية.
وفي نفس السياق، أكدت مصادرنا، على أن حتى الحملات التي كانت تباشر على مستوى عدد من مقاهي الشيشا، كانت تتم بالتواطؤ مع أعوان سلطة، حيث يتم اخبار المقاهي التي ستشملها الحملات، من أجل توفير ما تلاشى من قنينات الشيشا، حيث يتم اتلافها، لتمويه المسؤولين والمواطنين والاعلام بنجاح تلك الحملات، وكل ذلك من أجل مقابل يتحصل عليه المتواطئون.
وطالب مجموعة من المهتمين بشأن مراكش، بضرورة تدخل قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي، من أجل اعطاء أوامره، والتحقيق في هذا الملف الذي حتما سيؤدي بالحمراء وابنائها إلى الهاوية، وخاصة أمام ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية حتى للقاصرين بذاك النوع من المقاهي.

3 commentaires sur “مقاهي الشيشا بمراكش تنافس الملاهي الليلة وحملات السلطة ضدها تتراجع….

  1. 407762 902445Need to tow line this caravan together with van trailer home your entire family fast get exposed to the issues along with reversing create tight placement. awnings 826424

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :