مشاهدة : 2,089

الحارس المقرب من الرئيس الفرنسي لجأ الى مراكش بسبب فضيحة


 

أفادت صحيفة «ليبراسيون» الفرنسية، في عددها الأخير، أن ألكسندر بنعلا، الحارس المقرّب للرئيس الفرنسي، أقام في مدينة مراكش خلال شهر غشت الماضي،في ضيافة رجل الأعمال الفرنسي، فانسون ميكلي، الذي يملك "قصرا فخما".
 وأضافت ذات الصحيفة، على ان لجوء بنعلا لمراكش، جاء في ذروة الفضيحة  التي خلفتها فيديوهات انتشرت في فرنسا وهي تظهر بنعلا وهو يعنّف متظاهرين يوم فاتح ماي الماضي.

وقالت الصحيفة إن الشاب المثير للجدل، وفي عز «الجنون الإعلامي»، منح نفسه أياما من الراحة في ضيافة رجل الأعمال، فانسون ميكلي، الذي يملك «قصرا فخما» بمدينة مراكش، وثروة فلاحية كبيرة في أفريقيا.
وحول علاقة الاثنين، كتبت الصحيفة، على أن الثري ميكلي كان يستفيد من خدمات بنعلا داخل قصر الإليزي، وهو ما يفسّر مسارعته إلى استضافته في عز الأزمة القضائية والإعلامية للاخير.

5 commentaires sur “الحارس المقرب من الرئيس الفرنسي لجأ الى مراكش بسبب فضيحة

  1. 404996 992772Beging with the entire wales nicely before just about any planking. Our own wales can easily compilation of calculated forums those thickness analysts could be the comparable to some of the shell planking along with much more significant damage so that they project soon after dark planking. planking 732597

  2. 831395 478398There is numerous separate years Los angeles Weight reduction eating plan with each a person is a necessity. The pioneer part can be your original obtaining rid of belonging towards the extra pounds. la weight loss 73694

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :