مشاهدة : 2,073

حرب بين مطعمين بجليز تفضح خروقات مسؤول بولاية مراكش


 

علم موقع مراكش 7، أن النيابة العامة بابتدائية مراكش، أعطت أوامرها اليوم الأربعاء 09 يناير 2019، إلى الشرطة القضائية، وذلك من أجل فتح تحقيق في شكاية تقدم بها الممثل القانوني لمطعم بمنطقة جليز، ضد مالك مطعم آخر يتواجد بجواره.
وحسب شكاية موجهة الى وكيل الملك بابتدائية مراكش، فإن المشتكي، يؤكد على أن مالك مطعم مجاور له، يعمل على تقديم شكايات كيدية ضده، باسم سانديك، وذلك من أجل اغلاق محل الأول، حتى يستأثر المشتكى به بأكبر عدد ممكن من الزبائن.
وأضافت الشكاية، على أن السانديك الذي تتقدم تلك الشكايات تحت اسمه، لا علم له بأمرها، وهو ما يعني أن مالك المطعم ينتحل صفة غير صفته، وهو ما يستدعي تطبيق القوانين الجاري بها العمل في هذة الباب.
وضمت الشكاية أيضا، نقطة أخرى تتعلق باتهام مسؤول بقسم الشكايات بولاية مراكش، بالتواطئ في هذا الملف، وذلك لقبوله شكايات من طرف أشخاص دون التأكد من هوياتهم، طبقا للقوانين الجاري بها العمل.
وأضاف صاحب الشكاية، على أنه يعمل وفق القوانين الجاري بها العمل، وبرخص حصل عليها من المصالح المختصة، وذلك بعد حصوله على موافقة من السانديك والساكنة المجاورة له، وبالتالي فإن ذاك النوع من الشكايات الكيدية، سيؤثر على مشروعه، الذي يشغل أزيد من 50 فرد، كلهم مصرح بهم لدى صندوق الضمان الاجتماعي.

4 commentaires sur “حرب بين مطعمين بجليز تفضح خروقات مسؤول بولاية مراكش

  1. 827221 108270In fact your creative writing skills has inspired me to get my own web site now. Actually the blogging is spreading its wings fast. Your write up is a great example of it. 4469

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :