مشاهدة : 2,125

استنبات سوق عشوائي جديد داخل إقامة نهى بالمحاميد


 

يشهد عقار بداخل إقامة نهى بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، منذ صباح اليوم الأربعاء توافد العديد من الباعة الجائلين، من بائعي الخضر والفواكه والملابس….، وذلك في عملية استنبات سوق عشوائي جديد أمام اعين السلطات.
وحسب احد سكان إقامة نهى، فإن السوق هذا من شأنه ان يؤثر على سكان اقامة نهى، وخاصة ان الامر يتعلق باحتلال مساحة مهمة من الملك العام، هذا ناهيك عما قد يتسبب فيه من مشاكل أخرى، قد تؤدي الى توافد المزيد من الباعة، الى حد سيتم معه احتلال حتى الشارع العام، وذلك على غرار ما يحدث بالسوق الذي يتواجد بالقرب من ثانوية المغرب العربي، حيث تم حظر مرور السيارات والدراجات من بعض الشوارع لاحتلالها من طرف العديد من الباعة الذين باتوا لا يغادرون تلك الأمكنة حتى بالليل.
واستنكر مجموعة من المواطنين الترحيل الجماعي للباعة الى داخل اقامة نهى، وذلك امام اعين السلطات التي لم تحرك ساكنا في هذا الباب، وخاصة بعد أن قامت بطرد هؤلاء من محيط مسجد بمعطى الله، ليستنبوا سوقهم الجديد داخل تجمع سكاني.

3 commentaires sur “استنبات سوق عشوائي جديد داخل إقامة نهى بالمحاميد

  1. 118899 631911i just didnt need a kindle at 1st, but when receiving one for christmas im utterly converted. It supply genuine advantages over a book, and makes it such a whole lot additional convenient. i may well undoubtedly advocate this item: 810115

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :