مشاهدة : 2,270

وأخيرا..المصادقة على الصيغة النهائية لتصميم التهيئة لمدينة تحناوت


نشرت بلدية تحناوت في موقعها الرسمي على صفحة فيسبوك، خبر المصادقة النهائية على تصميم التهيئة.

ونشر بالجريدة الرسمية تحت عدد 6740 بتاريخ 3 يناير 2019، الموافقة على التصميم والنظام المتعلق به الموضوعين لتهيئة مركز جماعة تحناوت باقليم الحوز، والإعلان أن في ذلك منفعة عامة.

المصادقة على تصميم التهيئة لمدينة تحناوت، تأتي في إطار المجهودات الرامية إلى تأهيل مجالات التكتل العمراني، من خلال مواكبتها بإعداد وثائق التعمير، وذلك بتنسيق مع جميع الفرقاء في إطار رؤية شمولية تساير التطورات المجالية والديمغرافية.

واشارت مصادرنا، أن هذه المصادقة على هذه الوثيقة تعد تتويجا للمجهودات المبذولة من طرف بلدية تحناوت وباقي الفرقاء، وفق مقاربة تشاركية وتشاورية حول التخطيط الاستراتيجي لمجال قائم وذي إشكالية عمرانية معقدة.

ويطمح هذا التصميم، حسب المصدر ذاته، إلى الرقي بالمشهد الحضري لمدينة تحناوت يتماشى والمشاريع المهيكلة للتكتل العمراني لعاصمة الحوز، وإرساء مبادئ التعمير المستدام في إطار رؤية جديدة للتنمية الحضرية للمدينة.

Un commentaire sur “وأخيرا..المصادقة على الصيغة النهائية لتصميم التهيئة لمدينة تحناوت

  1. 376808 141911I like what you guys are up too. Such smart work and reporting! Carry on the superb works guys Ive incorporated you guys to my blogroll. I feel it will improve the value of my internet site 917322

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :