مشاهدة : 2,083

الإطاحة بعصابة تستعين بالسيوف والكلاب الشرسة لتنفيذ جرائمها بتسلطانت


تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز تسلطانت صباح اليوم الاحد 06 يناير 2018، من الاطاحة بعصابة تتكون من فردين، وذلك اثناء محاولتها تعريض سيدة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، على مستوى دوار النزالة.

وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق بالملقب ب"الرعدة" البالغ من العمر 23 سنة ورفيقه الذي يبلغ من العمر 20 سنة، حيث تم ايقافهما لحظة محاولتهما تنفيذ عملية سرقة في حق سيدة بدوار النزالة التابع لجماعة تسلطانت.

واشارت مصادرنا، على ان الموقوفان كان بحوزتهما سيفان حادان، وكلبان شرسان، كانا يستعينان بهما لتخويف الضحايا، حيث كان واحد من الكلبان، في حالة هيجان خطيرة، اذ لم يتم ايقافه، الا بعد تعزيز رجال الدرك بعناصر اخرى، اضافة الى إحدى الجمعيات الخاصة بالرفق بالحيوان.

ومن جانب اخر، قالت مصادرنا، على ان عناصر الدرك قامت بتفتيش منزل الموقوفين، حيث تم حجز 12 كيلو من مخدر الشيرا بداخله، اضافة الى اسلحة بيضاء اخرى.

واكدت مصادرنا، على ان الموقوفان اعترفا بالعمليات الاجرامية التي ارتكباها في حق مجموعة من المواطنين، من اعتراض لسبيلهم، وسرقتهم، وتهديدهم بالاسلحة البيضاء، وكذا الاعتداء عليهم، هذا اضافة الى نشاطهما المحظور المتمثل في ترويج المخدرات.

6 commentaires sur “الإطاحة بعصابة تستعين بالسيوف والكلاب الشرسة لتنفيذ جرائمها بتسلطانت

  1. 299513 564981Thank you for writing this tremendous top quality post. The data in this material confirms my point of view and you really laid it out well. I could never have written an article this good. 80852

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :