مشاهدة : 2,064

داكوستا يلتحق بزميله في المنتخب الأحمدي لإنقاذ اعرق نادي سعودي


 

وقع المدافع الدولي المغربي مروان دا كوستا لنادي الإتحاد السعودي لكرة القدم قادما اليه من نادي "باشاك شهير " التركي، حيث وقع على عقد يمتد لموسمين ونصف، سيرتدي من خلالها القميص الأصفر.

 

و نشر المدافع مروان داكوستا بعد توقيعه على عقد انضمامه للنمور تدوينة جاء فيها "سعيد بالانضمام للنادي الأول في السعودية.. سعيد بمنحي الثقة في أعطائي الفرصة لتمثيل الاتحاد".

 

 وحصد الفريق الأصفر خلال مرحلة الذهاب من الدوري السعودي العديد من الهزائم، لينهي شطر الذهاب برصيد ست نقاط في المركز ما قبل الأخير، وهو اسوء ترتيب للفريق الذي يعتبر من اقوى الأندية السعودية في تاريخه.

 

وانضم بذلك صخرة دفاع المنتخب الوطني الى زميله كريم الأحمدي، الذي التحق هو الآخر بنادي الإتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

4 commentaires sur “داكوستا يلتحق بزميله في المنتخب الأحمدي لإنقاذ اعرق نادي سعودي

  1. 41143 677678Aw, this was an exceptionally good post. In concept I would like to place in writing such as this moreover – spending time and actual effort to create a superb article but so what can I say I procrastinate alot by way of no indicates locate a strategy to go completed. 448920

  2. 651879 146917I believe other web site owners really should take this web site as an example , really clean and great user genial style . 399679

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :