مشاهدة : 2,041

بعد جريمة شمهروش..مسؤولون بالحوز يتحسسون رؤوسهم


يضع مسؤولون كبار في مؤسسات العمومية امنية بالحوز أيديهم فوق رؤوسهم، منذ وقوع جريمة شمهروش التي راح ضحيتها سائحتين ذبحا من قبل متطرفين.

وتنظر جهات عليات في البلاد الانتهاء من التحقيقات التي مازال المكتب المركزي للأبحاث القضائية يواصلها لفك لغز الجريمة واعتقال جميع المتورطين والمشتبه فيهم، من أجل تحديد المسؤوليات الأمنية وفق الاختصاصات المخولة للمسؤولين لحماية الزوار الاجانب و المغاربة في المنتجعات السياحية.

وكانت تقارير اعلامية وطنية قد اشارت الى ضعف امني كبير في المنتجعات السياحية رغم الجهود الكبيرة التي تبدلها جميع المصالح، وأرجعت ذلك الى غياب ظروف العمل الجيدة بالنسبة للمكلفين الأمنيين بهذه المنتجعات.

هذه الجريمة التي كشفت عن اختلالات امنية كبيرة، قد تكون مناسبة من أجل اعادة النظر في طريقة التدبير الأمني من أجل حماية المنتجعات السياحية التي تستقطب آلاف الزوار الاجانب والمغاربة، وذلك من خلال رصد مزيد من الاعتمادات المالية وتقوية الموارد البشرية وتزويدها بأحدث التجهيزات.

5 commentaires sur “بعد جريمة شمهروش..مسؤولون بالحوز يتحسسون رؤوسهم

  1. 585720 359597I like this post really a lot. I will undoubtedly be back. Hope that I can go through a lot more insightful posts then. Will likely be sharing your wisdom with all of my pals! 204347

  2. 899019 765116Following study several with the content material inside your website now, we genuinely such as your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark internet web site list and will also be checking back soon. Pls take a look at my web-site likewise and make me aware what you believe. 354300

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :