مشاهدة :

مشاهدة : 1545

مواطنون لـ مراكش7: بلدية تحناوت يسرت لنا عملية سحب جميع وثائق تيسير في ظروف جيدة


قال ثلة من المواطنين لموقع مراكش7 في تصريحات مختلفة، "إن بلدية تحناوت يسرت لنا عملية سحب وثائق  الاستفادة من برنامج تيسير في ظروف جيدة." 
وأضاف ذات المواطنين أن جميع الأقسام الإدارية ببلدية تحناوت، ساهمت في عملية تزويد المترفقين بالوثائق المطلوبة دون تسجيل اي اختلال في هذه العملية أو تأخير.
وارجع المواطنون أسباب استفادة المترفقين من الخدمات الدراية التي وصفت بالنموذجية، إلى خبرة الطاقم الداري، وكذا حسن التواصل مع المترفقين، والعمل بشكل دقيق مع  احترام توقيت الرسمي لالتحاق إلى مقر العمل.
بالإضافة إلى ذلك، نوهت المصادر بتواجد رئيس المجلس البلدي الدائم بمقر عمله إلى جانب النواب المفوض لهم توقيع الوثائق من أجل تيسير الحصول على الوثائق بشكل سريع.
ويشار إلى أن بلدية تحناوت عرفت خلال هذه الأيام توافدا كبيرا من قبل المواطنين الراغبين في الاستفادة من برنامج تيسير وبطاقة راميد.
تجدر الإشارة إلى مسؤول مهتم بمتابعة الخدمات الإدارية التي تقدمها الجماعات الترابية على مستوى جهة مراكش اسفي، كان قد أكد لموقعنا بأن بلدية تحناوت رائدة الخدمات الإدارية على مستوى الإقليم. 
وارجع ذات المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته هذا التميز إلى تنفيذ مقررات المجلس الجماعي بتنسيق عال، مبرزا دور الموظفين الذين يتوفرون على مؤهلات كبيرة في مجال التواصل مع المرتفقين، وهو ما يجعل عملية قضاء الأغراض الإدارية للمواطنين تتم في ظروف جيدة يسودها نوع من الاحترام المتبادل.

6 commentaires sur “مواطنون لـ مراكش7: بلدية تحناوت يسرت لنا عملية سحب جميع وثائق تيسير في ظروف جيدة

  1. 310861 85816Great beat ! I would like to apprentice whilst you amend your internet site, how can i subscribe for a weblog site? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent idea. 514965

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :