مشاهدة : 2,077

شركة النقل ألزا تحتضن الكوكب المراكشي


 
علم موقع "مراكش7" أن شركة النقل الحضري "ألزا" قد قررت إحتضان فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة، حيث وقعت يوم امس الخميس على عقد شراكة بقاعة العزوزية سيمتد لسنة قابلة للتجديد، وذلك بحضور كل من مدير الشركة بمراكش الإسباني "فيليب سانتاماترا بريتو"، ورئيس الفريق عبد الحق قويسر.
 
وجاء توقيع هذه الإتفاقية من أجل منح الدعم المادي لفرع كرة السلة، الذي حقق في السنوات الأخيرة نتائج إيجابية ابرزها الصعود إلى القسم الإحترافي، حيث تطمح الإدارة بقيادة قويسر التواجد بمنصات التتويج خلال السنوات القليلة القادمة، وهو ما سيتأتى بجلب مستثمرين، وتهييئ الظروف المناسبة للاعبين والطاقم التقني قصد السير بخطى تابثة نحو تحقيق المراد.
 
وفِي اتصال هاتفي مع رئيس الفرع عبد الحق قويسر، كشف أنه بات في السنوات الأخيرة من الصعب إقناع الشركات بمدينة مراكش على الإستثمار بالفرق الرياضية المراكشية نظرا لإنعدام الثقة، لكنه وبالرغم من ذلك حاول رفقة اعضاء مكتبه في الآونة الأخيرة جلب مستثمرين لضخ مبالغ مالية في خزينة الفريق، من اجل توفير كل المستلزمات التي ستتطلبها منافسات البطولة الإحترافية، وكذا منافسات كأس العرش لتحقيق نتائج إيجابية، داعيا في الوقت ذاته الى ضرورة الوقوف الى جانب الفريق، وتفادي التشويش عليه.

5 commentaires sur “شركة النقل ألزا تحتضن الكوكب المراكشي

  1. 431318 712959Most useful human beings toasts really should amuse and present give about the couple. Beginner audio systems previous to obnoxious throngs would be wise to remember often the valuable signal making use of grow to be, which is to be an individuals home. best man speech examples 169095

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :