مشاهدة : 2,069

كاميرات حديثة مكنت مجرما من التواري لسنوات عن أنظار السلطات بضواحي مراكش


متابعة لخبر اعتقال الداوي صباح اليوم الخميس بدوار قرقر بجماعة اولاد حسون التابعة لعمالة مراكش، توصل موقع مراكش 7، بمعطيات جديدة تفيد أن الموقوف ليس بمجرم عادي، وانما بفرد يشتغل في اطار منظم تستغل فيه احدث تقنيات التكنولوجيا.
وأفادت مصادرنا، على ان عملية تفتيش منزل الموقوف، والكائن بين الحدود الفاصلة بين منطقة الشويطر ودوار قرقر بجماعة اولاد حسون، مكنت من حجز كمية 100 غرام من مخدر الشيرا، والتي كانت موزعة على قطع كان سيسلمها الموقوف كطلببة لاحد زبائنه بخارج المنطقة، هذا الى جانب حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء الحادة، والتي تفيد تنوع نشاط هذا الشخص الذي كان رفقة شقيقه الأصغر لحظة اعتقاله صباح اليوم، وهما بصدد بيع قطع من مخدر الشيرا لزبائن لهما بدوار قرقر.
هذا، وأضافت مصادرنا، على أن عملية تفتيش منزل المعني بالأمر مكنت أيضا رجال الدرك من اكتشاف السر الذي جعلهم غير قادرين على اعتقال الداوي منذ سنوات، وذلك بسبب كاميرات المراقبة التي نصبها المذكور بمختلف جنبات منزله، والتي تشتغل ليلا ونهارا، وتعمل على التقاط صور لكل من يمر بجوار المنزل على مسافات مهمة، وهو ما يمكنه من اخفاء كل الاشياء غير القانونية عند كل تفتيش.

6 commentaires sur “كاميرات حديثة مكنت مجرما من التواري لسنوات عن أنظار السلطات بضواحي مراكش

  1. 252958 408474An intriguing discussion will likely be worth comment. I believe that you can write read a lot more about this topic, may well undoubtedly be a taboo subject but generally folks are inadequate to chat on such topics. To a higher. Cheers 191455

  2. 440185 299840Oh my goodness! an incredible article dude. Thanks a ton Even so We are experiencing problem with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person discovering identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 48419

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :