مشاهدة : 2,061

عصابات تستهدف أغطية قنوات الصرف الصحي بمراكش 


من الواضح أن انشطة عصابات السرقة لم تعتد تقتصر على اعتراض سبيل المواطنين وسلبهم ممتلكاتهم تحت التهديد أو بالاعتداء، وانما إلى خلق مشاكل أخرى تهدد سلامة الفرد وكذا الاعتداء على ممتلكات الدولة.
ومن مراكش نستقي نموذجا جديدا لتلك الانشطة الجديدة التي باتت تحترفها عصابات السرقة، ويتعلق الأمر هنا بأغطية قنوات الصرف الصحي، التي تم سرقة مجموعة منها ليلا، لينصدم المواطنون في الصباح بحفر من دون اغطية قد يقعون بداخلها، هذا ناهيك عما تتسبب فيه من تسرب خطير لروائح كريهة نتجية مياه الصرف الصحي.
وفي هذا السياق، انصدمت ساكنة درب بوطويل بباب دكالة صباح اليوم من اختفاء غطاء قناة الصرف الصحي، وهو الشيء الذي حصل بمجموعة من احياء مدينة مراكش منذ أيام.
هذا، وقالت مصادرنا، على أن هناك عصابات مختصة في سرقة هذا النوع من الاغطية الى جانب الاسلاك النحاسية ومعدات اخرى من هذا القبيل، حيث يتم بيعها لأشخاص في سرية تامة، وذلك في إطار شبكة منظمة.

6 commentaires sur “عصابات تستهدف أغطية قنوات الصرف الصحي بمراكش 

  1. 350227 946710A person necessarily lend a hand to make severely posts Id state. This is the very 1st time I frequented your internet page and to this point? I surprised with the analysis you made to make this specific submit extraordinary. Magnificent process! 217288

  2. 726844 919534Its truly an excellent and useful piece of info. Im pleased that you just shared this beneficial info with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 74771

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :