مشاهدة : 2,073

مرة أخرى.. س90 ترسل سيدة إلى مستعجلات مستشفى تحناوت


 
 
تزايدت في الآونة الأخيرة عدد حوادث السير التي تتسبب فيها الدراجات النارية من نوع "س90" على مستوى المجال الحضري بإقليم الحوز، وسجلت مصالح الدرك أرقاما مهولة، الأمر الذي يستعدي تذخل جميع الجهات المسؤولة والمتدخلة لوقف نزيف حرب الطرق.
وكانت سيدة أمس بمدينة تحناوت قد تعرضت لجروح متفاوتة مما استدعى نقلها إلى مستعجلات مستشفى تحناوت بعد ان صدمها سائق دراجة نارية من نوع س90 امام مؤسسة تعليمية وهي كانت بصدد قطع الطريق الى الجهة الأخرى رفقة طفلتها.
ويشار الى أنه بالرغم من الحملات الامنية التي تقودها عناصر الدرك الملكي ضد "س90" من أجل خفض وفيات الطرق، الا أن حوادث السير التي تتسبب فيها هذه الدراجات تبقى في تزايد كبير.
وارجعت الجمعيات المكلفة بالسلامة الطرقية اسباب هذه الحوادث الى عدم احترام قانون السير، وكذا السياقة بسرعة جنونية، وعدم الانتباه وتنظيم سباقات الموت على الطرق.

6 commentaires sur “مرة أخرى.. س90 ترسل سيدة إلى مستعجلات مستشفى تحناوت

  1. 546213 451041I just want to let you know that Im quite new to weblog and honestly liked this internet website. More than likely Im planning to bookmark your blog post . You undoubtedly come with exceptional articles and reviews. Bless you for sharing your internet internet site. 302464

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :