مشاهدة : 2,075

موسم مولاي براهيم ينتهي بإيقاف 3 أشخاص بتهمة الخيانة الزوجية والسكر العلني والتحرش


 
أحال المركز الترابي للدرك الملكي لآسني بداية الأسبوع الجاري، 3 أشخاص ضمنهم سيدة مطلقة،  على أنظار المحكمة الابتدائية بمراكش، لتعميق البحث معهم حول التهم المنسوب إليهم، والتي تتعلق بالخيانة الزوجية و السكر العلني والتحرش.
وكان المركز الترابي للدرك الملكي، قد اعتقل شخصا ينحدر من منطقة مولاي براهيم في عقده الرابع متزوج وله أبناء، كان رفقة سيدة مطلقة تنحدر من مدينة تحناوت بأحد الفنادق الغير المصنفة بالمنطقة، بتهمة الخيانة الزوجية.
وجاءت عملية الاعتقال اثر معلومات توصل بها ا لمركز الترابي، تفيد تواجد شخصين في حالة غير أخلاقية بإحدى الغرف بفندق غير مصنف، الأمر الذي استدعى اقتحام الفندق وإلقاء القبض على المتهمين تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمراكش.
كما تم خلال اليوم الأخير للموسم السنوي الذي يتم إحيائه بالمنطقة، إلقاء القبض على شخص ينحدر من منطقة صخور الرحامنة، يتحرش بالنساء والفتيات، وكان في حالة سكر طافح، وتم اقتياده إلى المركز الترابي للتحقيق معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى أن تم عرضه على أنظار المحكمة الابتدائية بمراكش.
هذا وتم تنقيط العشرات من الأشخاص الذين كانوا في وضيعة غير عادية خلال الأسبوع الماضي الذي شهد أحياء الموسم السنوي مولاي براهيم، حيث شهدت المنطقة توافد آلاف الزوار إليها.

6 commentaires sur “موسم مولاي براهيم ينتهي بإيقاف 3 أشخاص بتهمة الخيانة الزوجية والسكر العلني والتحرش

  1. 44128 541525Incredible! This weblog looks just like my old 1! Its on a totally different subject but it has pretty significantly exactly the same layout and style. Excellent choice of colors! 243768

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :