مشاهدة : 2,161

اجواء عائلية في احتفاء نزيلات دار البر والاحسان مراكش بالمولد النبوي 


اجواء عائلية طبعت احتفالية نزيلات دار البر والإحسان بمراكش، بمناسبة عيد المولد النبوي، حيث تم تنظيم فطور جماعي لصالح النزيلات، وتوزيع هدايا لفائدتهن، وذلك في طابع ساده الحب والتآخي وروح التعاون بين مكونات هاته المؤسسة.
وعملت العاملات بدار البر والاحسان، وبمساعدة محسنين على توفير ذاك الجو العائلي بين النزيلات، للاحتفاء بمولد خاتم النبئين محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وذلك على غرار كل سنة، ومناسبة التي تحتاج فيها النزيلات الى مثل هاته التجمعات التي تدخل الفرحة على قلوبهن.
وتأوي دار البر والاحسان بمراكش العشرات من النزيلات اللواتي أرغمتهن ظروف الحياة الى اللجوء الى تلك المؤسسة التي تلعب اداورا اجتماعية مهمة، تحتاج الى مساعدات واعانات من أجل ضمان كل احتياجات النساء، ومن أجل ذلك توجه دار البر والاحسان نداء الى كافة المحسنين، من أجل تقديم يد العون لتوفير أي شيء من الممكن ان يدخل السعادة على قلوب نزيلات الدار.

6 commentaires sur “اجواء عائلية في احتفاء نزيلات دار البر والاحسان مراكش بالمولد النبوي 

  1. 977372 519848Its really a cool and beneficial piece of details. Im glad which you shared this beneficial information with us. Please keep us informed like this. Thanks for sharing. 822671

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :