مشاهدة : 2,076

احتمى بمظلة من المطر المتسرب أثناء قيادته للحافلة…فطردته الشركة 


هي قصة محزنة لسائق مهني يشتغل بشركة للنقل العمومي بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعدما وجد نفسه مطرودا من طرف إرادة الشركة، بعد نشر فيديو له بمواقع التواصل، وهو يحمل مظلة اثناء قيادته للحافلة.
وكان المذكور، عرضة لتساقط الأمطار التي كانت تتسرب من سقف الحافلة، فاضطر الى حمل مظلة من أجل الاحتماء من تلك التساقطات، فالتقط له احد الركاب صورا وفيديو بالصوت والصورة، ليلقى انتشارا واسعا بمواقع التواصل، مما تسبب في  توجيه انتقادات لاذعة للشركة المسؤولة عن النقل العمومي بالبيضاء، وذلك بسبب اهتراء الحافلات التي لم تعد مناسبة لضمان امن وسلامة المواطنين.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الشركة المكلفة بالنقل والتي يشتغل بها السائق، استندت في قرار طردها للمذكور، بكونه كان سيعرض الركاب للخطر، وذلك بسبب انشغاله بمظلته، عوض اهتمامه بالقيادة بالدرجة الأولى، نافية وجود اي تسربات في الحافلة، وبالتالي فان ما قام به يتنافى والقانون الداخلي لتلك الشركة.

Un commentaire sur “احتمى بمظلة من المطر المتسرب أثناء قيادته للحافلة…فطردته الشركة 

  1. 580287 759745Spot on with this write-up, I truly suppose this website needs a lot far more consideration. probably be once far more to learn way much more, thanks for that info. 155883

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :