مشاهدة : 2,064

شاب روع ساكنة المحاميد بعد تعرضه للسرقة داخل مقهى للعب الورق


 

لساعات من صباح اليوم الاثنين 19 نونبر 2018، ظل شاب عشريني يصرخ بالشارع العام، وذلك بشكل ازعج ساكنة بلوك 20 بمنطقة المحاميد القديم التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، حيث كان يبكي بحرقة ويصرخ في وجه من كان معه، ويوجه وابلا من السب والشتم لأحد الاشخاص، وذلك باعتماد كلمات نابية.
وحسب ما وصل الى علم موقع مراكش 7، فإن المعني بالامر عمد الى فعل ذلك، كردة فعل على ما حصل له داخل مقهى للعب الورق بالقرب من بلوك 20، وخاصة ان المذكور يقول على انه تعرض للسرقة داخل ذاك المحل، وعندما استفسر صاحب المقهى عن الموضوع، رفض الأخير ان يزوده باي معطى، قائلا له على انه من المستحيل ان تحصل أية سرقة داخل محله، وذلك قبل ان يتدخل مجموعة من الاشخاص الآخرين، الذين عملوا على إبعاد ذاك الشخص وتهديده بالضرب ان لم يبتعد عن المكان.
هذا، وعلى اثر ازعاج الساكنة من طرف ذاك الشاب الذي من الواضح أنه كان تحت تأثير مواد كحولية، تدخلت عناصر الشرطة القضائية للمنطقة الامنية المحاميد عند حوالي الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم، حيث أوقفت المعني بالأمر، وقامت بإحالته على المصالح المعنية بالأمر، وذلك من أجل التحقيق معه واتخاذ اللازم في قضيته.

7 commentaires sur “شاب روع ساكنة المحاميد بعد تعرضه للسرقة داخل مقهى للعب الورق

  1. 943179 816141Basically a smiling visitor here to share the love (:, btw outstanding design . « Audacity, much more audacity and always audacity. » by Georges Jacques Danton. 104507

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :