مشاهدة :

مشاهدة : 1551

سيمبا و شريكه روعا تامنصورت بعد سرقة كاميرا صحفي وأغراض أخرى


تمكن رجال الدرك الملكي لمركز تامنصورت بعمالة مراكش، يوم أمس الجمعة من إلقاء القبض على الملقب ب"الفاسي"، وذلك بعد مطاردة هوليودية انتهت بالقرب من تجزئة سكنية جديدة بتامنصورت.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فقد جاءت هاته العملية بعد توالي عدة شكايات على مصالح الدرك الملكي،  بخصوص تعرض مواطنين للسرقة بتامنصورت، وذلك بعد ان تم تهشيم سياراتهم وسرقة أغراض منها.
وفي هذا السياق، ذكرت مصادر موقع مراكش 7، أن الموقوف وشريكه الملقب ب"سيمبا"، قاما يوم الخميس الماضي بتهشيم زجاج خمس سيارات، حيث سرقا من واحدة كاميرا من النوع الجيد تعود لملكية صحفي يعمل خارج تراب مراكش، وذلك إضافة الى سرقة ما يعادل 15 هاتف ذكي، ومجموعة من الملابس التي جلبها صاحبها من إحدى الدول الأوربية من أجل بيعها في مراكش.
وتمكن رجال الدرك الملكي من تحديد هوية الفاعلين، وذلك بعد مجموعة من التحقيقات التي باشروها، والتي انتهت بالوصول الى شاهد عيان، أفاد بكون "سيمبا" و"الفاسي" هما من كان سببا في تلك الجرائم، وذلك قبل ان يحدد رجال الدرك الملكي مكانهما، ليتم القاء القبض على "الفاسي" البالغ من العمر 24 سنة، فيما لاذ بالفرار "سيمبا" الذي يبلغ من العمر 26 سنة.
هذا، وتم وضع "الفاسي" رهن الحراسة النظرية، وذلك الى حين تقديمه الى النيابة العامة المختصة باستئنافية مراكش، فيما صدرت مذكرة بحث وطنية في حق "سيمبا".
وتجدر الإشارة، الى أن المعنيين بالأمر، من ذوي السوابق العدلية، حيث غادرا المؤسسة السجنية بعد عيد الأضحى الأخير، كما انهما مشهوران بين الساكنة المراكشية وتامنصورت نظرا لجسامة ما يقترفانه من أفعال إجرامية.

8 commentaires sur “سيمبا و شريكه روعا تامنصورت بعد سرقة كاميرا صحفي وأغراض أخرى

  1. 713761 718406In case you are interested in picture a alter in distinct llife, starting up usually the Los angeles Surgical procedures fat reduction method is really a large movement as a way to accomplishing which typically notion. lose belly fat 263333

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :