مشاهدة :

مشاهدة : 1393

عامل إقليم شيشاوة يترأس حفل إحياء ذكرى وفاة الحسن الثاني

عامل إقليم شيشاوة يترأس حفل إحياء ذكرى وفاة الحسن الثاني


 

شهدت المدرسة العتيقة بجماعة سيدي المختار أمس الأحد 13 أكتوبر 2024 تنظيم حفل ديني ترأسه بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

 

ورافق العامل الكراب في هذا الحدث كل من رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة والكاتب العام للعمالة سعيد أومهرير ورئيس قسم الشؤون الداخلية عبد الحق لمرو، بالإضافة إلى رئيس جماعة سيدي المختار نور الدين كبرالدين، ونائبه بوجمعة لحلو.

كما حضر ممثل المجلس العلمي المحلي ومندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى جانب الأجهزة الأمنية والمصالح الخارجية، يتقدمهم القائد الإقليمي للدرك الملكي.

 

وعرف الحفل حضوراً واسعاً من الفقهاء والطلبة والمواطنين الذين شاركوا في تلاوة القرآن الكريم والابتهالات بعد صلاة المغرب ط، وتمت قراءة جماعية لسورتي ياسين والملك إلى جانب أمداح نبوية ودعاء ناصري، حيث ألقى الخطيب كلمة استعرض فيها إنجازات الملك الراحل الحسن الثاني الذي أسس مرحلة مهمة في تاريخ المغرب وساهم في تعزيز الوحدة الترابية للمملكة.

 

وفي ختام الحفل رفعت الدعوات بالرحمة على أرواح الملكين الراحلين الحسن الثاني ومحمد الخامس وتضرع الحاضرون إلى الله بحفظ الملك محمد السادس وولي العهد الأمير مولاي الحسن والأسرة الملكية، سائلين دوام الأمن والاستقرار لكافة الشعب المغربي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :