مشاهدة : 2,025

شن حملة واسعة ضد المحرضين على الهجرة السرية عبر الفايسبوك بايمنتانوت

شن حملة واسعة ضد المحرضين على الهجرة السرية عبر الفايسبوك بايمنتانوت


جرى بداية الأسبوع الجاري، تكثيف الحملات بإمنتانوت، التي مكنت من اعتقال شباب المحرضين على الهجرة للسرية.

 

وجاءت هذه العملية الأمنية التي نفذتها عناصر الشرطة القضائية بمدينة امنتانوت، في إطار التصدي المستمر لمواجهة التهديدات المتعلقة بنشر الأخبار الزائفة والتحريض على الهجرة غير المشروعة.

وتمكنت السلطات من توقيف شاب يبلغ من العمر 22 عامًا يشتبه في تورطه في نشر محتويات تحرّض على اقتحام السياج الأمني بين الفنيدق وسبتة، إلى جانب نشر أخبار زائفة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تدعو لتنظيم عمليات جماعية للهجرة غير المشروعة.

تأتي هذه التحركات في سياق الجهود المستمرة لمكافحة شبكات الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر وكذلك للحد من الدعوات التحريضية التي تهدد استقرار وأمن المنطقة.

Un commentaire sur “شن حملة واسعة ضد المحرضين على الهجرة السرية عبر الفايسبوك بايمنتانوت

  1. أنابيب FRP في العراق في شركة إيليت بايب، نقدم مجموعة شاملة من أنابيب البلاستيك المدعمة بالألياف الزجاجية (FRP) التي تم تصميمها لتوفير أداء استثنائي وموثوقية. تم تصميم أنابيب الـ FRP لدينا لتوفير مقاومة ممتازة للتآكل، والتآكل، والهجمات الكيميائية، مما يجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك معالجة المياه، ومعالجة المواد الكيميائية، وأنظمة الصرف الصناعية. التزامنا بمعايير التصنيع العالية والحلول المبتكرة يضع شركة إيليت بايب كخيار أول لأنابيب FRP في العراق. نفخر بسمعتنا في الجودة والموثوقية، مما يضمن أن منتجاتنا تلبي أعلى معايير الصناعة. تفضل بزيارة elitepipeiraq.com لمزيد من التفاصيل.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :