مشاهدة : 2,034

الصيباري يسجل الهدف الأول للأفارقة والمغاربة في عصبة الأبطال الأوروبية

الصيباري يسجل الهدف الأول للأفارقة والمغاربة في عصبة الأبطال الأوروبية


تمكن الدولي المغربي اسماعيل الصيباري من تسجيل الهدف الاول للاعبين المغاربة والأفارقة، في النسخة الجديدة من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل اللاعب المغربي الهدف الوحيد لفريقه ايندهوفن، في المواجهة التي جمعته عشية امس الثلاثاء بخصمه جوفنتوس  الإيطالي،  على أرضية ملعب « أليانز ستاديوم »، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

وبالعودة الى تفاصيل اللقاء، فقد افتتح أصحاب الأرض التسجيل عند الدقيقة 21، عن طريق كنان يلدز، ليضيف ويستون ماكيني الهدف الثانى فى الدقيقة 27، قبل أن يختتم الثلاثية نيكولاس جونزاليس في الدقيقة 52، فيما سجل هدف أيندهوفن الوحيد إسماعيل صيباري في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي.

وشارك النجم المغربي بديلا في اللقاء، بعد عودته من الاصابة التي كان يعاني منها، والتي غيبته كذلك عن مبارتي المنتخب الوطني أمام الغابون وليسوتو لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

ويشار أن اسماعيل الصيباري، قد غاب كذلك عن المنتخب الوطني الأولمبي في دورة فرنسا 2024، بعدما رفض فريقه ايندهوفن السماح له بالمشاركة، رغم مساهمته في تأهل المنتخب الى الاولمبياد، بعدما قاده الى الفوز بكأس إفريقيا لفئة أقل من 23 سنة، الذي اقيم بالمغرب.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :