مشاهدة : 2,109

وفد مهم من المجلس الجهوي للسياحة مراكش-آسفي يشارك في معرض « طوب ريزا » بباريس

وفد مهم من المجلس الجهوي للسياحة مراكش-آسفي يشارك في معرض « طوب ريزا » بباريس


يشارك المجلس الجهوي للسياحة مراكش-آسفي في نسخة 2024 من المعرض الدولي للسياحة Top Resa IFTM الذي يقام في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 19 شتنبر الجاري، بوفد مهم يتكون من متخصصين في مجال السياحة وأعضاء المكتب التنفيذي.

وتأتي هذه المشاركة على اعتبار أن السوق الفرنسي هو السوق الأوروبي الأول لوجهة مراكش، بحيث بلغ عدد السياح الفرنسيين الوافدين عليها، خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2024، ما مجموعه 399 ألف و338 سائح بنمو قدره (+13%) مقارنة بنفس الفترة من عام 2023، وعدد ليالي مبيت وصل إلى مليون و522 ألف و157 ليلة، بزيادة قدرها (+16%).

وفيما يتعلق بالإمدادات الجوية، شهد الاتصال الجوي بين فرنسا ومراكش نموا بنسبة (+18٪)، حيث انتقل من 665 رحلة / أسبوع (يوليوز 2023) إلى 785 رحلة / أسبوع (يوليوز 2024).

ويعتبر « طوب ريزا » المعرض التجاري الوحيد الذي يجمع كل سنة جميع المتخصصين في صناعة السياحة، ويقدم كل المستجدات في عالم السفر ويسلط الضوء على سلسلة خبرات السوق بأكملها.

Un commentaire sur “وفد مهم من المجلس الجهوي للسياحة مراكش-آسفي يشارك في معرض « طوب ريزا » بباريس

  1. Ductile Iron Pipes : Strong and flexible, ductile iron pipes are used for high-pressure water and sewage systems. ElitePipe Factory in Iraq excels in producing ductile iron pipes.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :