مشاهدة : 2,147

أمن المنارة يتصدى لحراس الدراجات المزيفين والمجرمين المترامين على المهنة

أمن المنارة يتصدى لحراس الدراجات المزيفين والمجرمين المترامين على المهنة


 

 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن مصالح منطقة أمن المنارة بمراكش، قد شنت نهاية الأسبوع المنقضي حملة أمنية واسعة ضد حراس الدراجات النارية والسيارات، بجل الاحياء الكائنة بتراب المقاطعة المذكورة.

 

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فقد قامت مختلف الدوائر الأمنية التابعة لمنطقة المنارة، باقتياد مجموعة من الحراس، خاصة المشكوك فيهم صوب مراكز الامن، حيث تم اخضاعهم لعملية التنقيط، وكذا مراقبة رخص الحراسة، إذ تبين أن بعضهم لا يتوفرون على الرخص، ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

 

وجاءت هذه الحملة، عقب شكايات المواطنين ضد الحراس، بفعل ممارساتهم، وكذا ظهور العديد من الأشخاص وهم يرتدون أقمصة صفراء، في بعض الشوارع والأزقة، مدعين كونهم حراس سيارات، إضافة إلى ترامي بعض ذوي السوابق الإجرامية في أحضان الحرفة، لتتحول بذلك إلى حديقة خلفية لتنفيذ عمليات السرقة، او ترويج المخدرات.

 

وقد استحسنت ساكنة أحياء مقاطعة المنارة هذه الحملة، التي تمت تحت قيادة رئيس المنطقة الأمنية الثالثة، حيث طالبت باستمرارها بشكل دوري، مع تعميمها على باقي أحياء المدينة الحمراء، خاصة الراقية، وكذا المناطق السياحية، التي تعيش على وقع التسيب والفوضى، من طرف حراس السيارات والدراجات.

2 commentaires sur “أمن المنارة يتصدى لحراس الدراجات المزيفين والمجرمين المترامين على المهنة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :