مشاهدة : 2,230

لجنة أمنية تزور ملعبي الحارثي وسيدي يوسف بن علي لهذا السبب..

لجنة أمنية تزور ملعبي الحارثي وسيدي يوسف بن علي لهذا السبب..


 

 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، ان لجنة أمنية قد قامت عشية أمس الثلاثاء، بزيارة لكل من ملعب الحارثي بجليز، وكذا مركب سيدي يوسف ابن علي.

 

ووفق المعطيات التي توصلنا بها، فقد ضمت اللجنة المصغرة، عناصر من الخلية الأمنية الرياضية، وكذا ممثلي باقي المصالح بولايتي الأمن والجهة، حيث قامت عند حدود الساعة الثالثة بعد الزوال بزيارة ملعب الحارثي لبضعة دقائق، قبل أن تتوجه صوب مركب سيدي يوسف بن علي، الذي قامت كذلك بالاطلاع على مرافقه.

 

وحسب مصدر مطلع، فهذه الزيارة تعود بالاساس إلى إعداد تقرير مفصل حول المنشأتين الرياضيتين، اللذين سيستقبلان تداريب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد اغلاق ملحق الملعب الكبير هو الأخير، الذي تم منحه استثناء للفريق خلال الأيام الأخيرة، لعدم توفره على اي ملعب لإجراء تداريبه، عقب عودته من معسكر طنجة.

 

ويشار انه، وتأكيدا لما كانت جريدة مراكش الإخبارية السباقة في نشره، فقد تم رسميا التأشير للكوكب من أجل خوض ثلاثة حصص تدريبية في الأسبوع بملعب الحارثي، والتي حددت ايام « الثلاثاء / الأربعاء / الخميس »، واستثناء سيسمح بها هذا الاسبوع « الأربعاء/ الخميس / الجمعة »، بحكم أن الفريق قد خاض لقاءه الأول لحساب كأس التميز أمس الثلاثاء، حيث تفوق خارج القواعد على الشباب الرياضي السالمي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :