مشاهدة : 2,072

وليد الركراكي : »ما فهمتش علاش درتو ضجة فاش هبطت للتيران فالاولمبياد »

وليد الركراكي : »ما فهمتش علاش درتو ضجة فاش هبطت للتيران فالاولمبياد »


 

 

 

 

تطرق الناخب الوطني وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت قبل قليل بمركب محمد السادس لكرة القدم، لتقديم اللائحة المستدعاة لمواجهتي الغابون وليسوتو، الى النقطة المتعلقة بعلاقته بطارق السكيتيوي، وكذا قيامه خلاله مباريات المنتخب الاولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا بالنزول إلى الملعب.

 

وكشف وليد الركراكي بهذا الخصوص، أنه وراء تعيين مدرب المنتخب الوطني الأولمبي طارق السكيتيوي، بعدما منحت له الصلاحية الكاملة لاختيار ربان السفينة خلفا للشرعي، مشيرا أن الاختيار كان صائبا، وهو ما تجسده النتيجة التي تم تحصيلها بالألعاب الأولمبية، بعد الظفر بالميدالية البرونزية.

 

وعبر الناخب الوطني عن انزعاجه، من الضجة التي اعقبت نزوله الى الملعب على هامش مباريات المنتخب الوطني في الألعاب الأولمبية، حيث تسائل عن الأسباب وراء عدم القيام بنفس الأمر عند كأس افريقيا لاقل من 23 سنة التي أقيمت بالمغرب، والتي فاز بها المنتخب الاولمبي.

 

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني يوم 6 شتنبر، على أن يواجه منتخب ليسوتو يوم 9 شتنبر في ملعب أكادير الكبير، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “المغرب 2025″، المرتقبة في الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 و 18 يناير 2026.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :