مشاهدة : 2,092

لاعبو المنتخب الأولمبي يغزون لائحة الركراكي

لاعبو المنتخب الأولمبي يغزون لائحة الركراكي


عقد الناخب الوطني وليد الركراكي قبل قليل بمركب محمد السادس لكرة القدم الندوة الصحفية الخاصة، بتقديم اللائحة المستدعاة لمواجهتي الغابون وليسوتو، اللذين سيقامان مطلع الشهر القادم لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2025 بالمغرب.

وشهدت اللائحة التي كشف عنها وليد الركراكي، حضور عدة أسماء من المنتخب الوطني الأولمبي، وذلك بعد تألقهم خلال دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بفرنسا 2024، وظفرهم بالميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ المغرب.

كما استدعى الركراكي لاول مرة، اللاعب « أدم آزنو »، الذي سيدشن حضوره الأول مع المنتخب الوطني المغربي، إضافة إلى لاعب المنتخب الاولمبي زكرياء الوحيدي.

وعرفت اللائحة، تواجد بعض العناصر المعتادة، بما فيها عز الدين اوناحي ونايف اكرد، رغم عدم مشاركتهما رفقة فريقيهما مارسيليا الفرنسي وويستهام الانجليزي، فيما تواصل غياب امين حارث رغم تألقه مع فريقه، إضافة إلى عبد الرزاق حمد الله.

وغاب المدافع شادي رياض بسبب الاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه كريستال بالاص، إضافة إلى الصيباري والعزوزي المصابين، فيما لم يتواجد عميد المنتخب الوطني رومان سايس، رغم كشف فريقه السد القطري عن تواجده في اللائحة.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الغابوني يوم 6 شتنبر، على أن يواجه منتخب ليسوتو يوم 9 شتنبر في ملعب أكادير الكبير، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “المغرب 2025″، المرتقبة في الفترة ما بين 21 دجنبر 2025 و 18 يناير 2026.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :