مشاهدة : 2,133

حملة توقف عشرات الدراجات النارية بمقاطعة المنارة
صورة أرشيفية

حملة توقف عشرات الدراجات النارية بمقاطعة المنارة


تمكنت عناصر الأمن الوطني بمقاطعة المنارة بمدينة مراكش، تحت اٍشراف رئيس المنطقة، من حجز عشرات الدراجات النارية المخالفة للقانون.

وجاء ذلك في حملة أمنية منظمة، قادها رئيس المنطقة بدعم من الدوائر الخمسة وفرقة الأبحاث، وفرقة الدراجين، وأسفرت أيضا عن إيقاف عدد من المبحوث عنهم، والمتورطين الاخرين في السكر العلمي واستهلاك المخدرات، فضلا عن تنقيط عدد من المشتبه فيهم.

 وحررت عناصر الأمن الوطني محاضر مخالفات في حق مستعملي هذه الدراجات التي تم ايداعها بالمحجز البلدي للمجال الترابي الذي ضبطت فيه، من أجل وضع حد للاستعمال غير القانوني لها.

وتعرف مقاطعة المنارة تجولا مفرطا لهذه الدراجات التي يستعملها سكان المنطقة في التنقل بين الأحياء والمقاطعات ونحو مدينة مراكش لقضاء أغراضهم، فيما تستعملها ثلة أخرى في مآرب غير قانونية، كما يتسبب بعضها في حوادث سير مميتة.

وتأتي هذه الحملة التي شملت مجموعة من الأحياء بذات المقاطعة، ضمن خطة الأولويات للأمن الوطني، الذي يشرف على تدبير الأمن، ومحاربة مظاهر الفوضى على الطرقات، وفرض قواعد السلامة الطرقية، ووضع حد لاستعمالها في أغراض مخالفة للقانون.

2 commentaires sur “حملة توقف عشرات الدراجات النارية بمقاطعة المنارة

  1. The enthusiasm I have for your work matches your own. Your visual presentation is refined, and the content you’ve authored is of a high caliber. Nevertheless, you appear to be uneasy about the possibility of delivering something that may cause unease. I agree that you’ll be able to address this concern promptly.

  2. Your work has captivated me just as much as it has captivated you. The visual display is elegant, and the written content is impressive. Nevertheless, you seem concerned about the possibility of delivering something that may be viewed as dubious. I agree that you’ll be able to address this issue promptly.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :