مشاهدة : 2,031

الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز « فاشن تراست أرابيا » في أفق الإعلان عن المتوجين في الحفل النهائي بمراكش

الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز « فاشن تراست أرابيا » في أفق الإعلان عن المتوجين في الحفل النهائي بمراكش


 

كشفت « فاشن تراست أرابيا » عن أسماء المرشحين الذي وصلوا إلى النهائيات وعددهم 18 مصمما من مجالات مختلفة تشمل الأزياء الراقية للمساء والسهرة، والأزياء الجاهزة والإكسسوارات والمجوهرات، وذلك إلى حين الإعلان عن الفائزين في حفل تسليم الجوائز النهائية الذي ستحتضنه مدينة مراكش شهر أكتوبر المقبل.

وسبق أن تم الإعلان عن احتضان المدينة الحمراء للدورة السادسة من « فاشن تراست أرابيا لعام 2024″، بدلا من الدوحة، مقرها الرئيسي وحاضنها الرسمي، وذلك في إطار السنة الثقافية « قطر – المغرب 2024 » وبشراكة مع مبادرة « الأعوام الثقافية » الرامية إلى تعزيز العلاقات ما بين الأمم وشعوبها.

وللعلم فإن فعالية « فاشن تراست أرابيا » تأسست بهدف احتضان مبدعي المستقبل من الوطن العربي، وتقدم لهم الدعم المادي والمعنوي واللوجيستي لإبراز إمكاناتهم في الساحة العالمية.

4 commentaires sur “الكشف عن أسماء المرشحين لجوائز « فاشن تراست أرابيا » في أفق الإعلان عن المتوجين في الحفل النهائي بمراكش

  1. Environmental issues are at forefront of many industries which is why
    the stainless-steel industry is no different.
    I’ve been studying the life cycle analysis of stainless steel products which has yielded results that are positive.
    The high rate of recycling as well as the lengthy service life of stainless steel products can significantly reduce the overall environmental impact of stainless steel.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :