مشاهدة : 2,082

الأسود يمطرون شباك الفراعنة بسداسية ويحققون البرونزية

الأسود يمطرون شباك الفراعنة بسداسية ويحققون البرونزية


 

تمكن المنتخب الوطني الأولمبي المغربي لكرة القدم، من تحقيق الميدالية البرونزية ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة بفرنسا، بعد فوزه على المنتخب المصري في لقاء الترتيب، الذي اقيم على ارضية ملعب لابجوار بمدينة نانت بسداسية نظيفة.

وشهد الشوط الاول ندية قوية بين الطرفين، حيث انطلق على ايقاع إصابة مهاجم المنتخب المصري « زيزو »، الذي غادر رقعة الميدان بفعل تشنج عضلي عند الدقيقة الثالثة ليتم استبداله باللاعب عزيز مصطفى.

وقد افتتح المنتخب المغربي النتيجة عند الدقيقة 23 بتسديدة رائعة للاعب الزلزولي، ليضيف بعدها بثلاث دقائق المهاجم سفيان الرحيمي الهدف الثاني، الذي ظل قائما الى صافرة نهاية الشوط الاول.

ومع بداية المشهد الثاني، باغت المنتخب المغربي الجميع، بتسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة مركزة للاعب بلال الخنوس عند الدقيقة 51، ليوسع هداف الدورة سفيان الرحيمي الفارق بهدف رابع عند الدقيقة 63، ويعود نفس اللاعب لتمرير الهدف الخامس للمدافع النقاش، الذي سجله عند الدقيقة 73، قبل أن يضيف اشرف حكيمي الهدف السادس عن طريق ضربة خطأ رائعة عند الدقيقة 88، لتنتهي المواجهة بسداسية نظيفة.

وتعتبر هذه الميدالية الثانية للمغرب خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024، بعد الذهبية التي حصل عليها العداء سفيان البقالي، خلال سباق 3000 متر موانع، الذي أقيم أمس الأربعاء، فيما ستكون الأولى في تاريخ المملكة، بالنسبة للرياضات الجماعية، بعدما اقتصر على حصد الميداليات في الألعاب الفردية.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :