مشاهدة :

مشاهدة : 2465

 » البسطاوي » يهاجم الفنان المقتدر « عبد الوهاب الدكالي »

 » البسطاوي » يهاجم الفنان المقتدر « عبد الوهاب الدكالي »


أثارت تدوينة ممثل مغربي مشهور نشرها على صفحته الرسمية بالانستغرام، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هجومه على رمز من رموز الاغنية المغربية الفنان « عبد الوهاب الدكالي « .

 

 

ويتعلق الأمر بالممثل المعتزل والمثير للجدل « هاشم »، ابن المرحوم محمد البسطاوي، والفنانة سعاد النجار، الذي نشر تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة قال فيها: » مسكين ،كيكبر كيولي غا جیب یا فم و گول … كالك لي اعتزل خائن !!! الخائن هو لي كعبد الدرهم و الغرامة ، الخائن هو تكون شارف و ماذکرش الله فهدرتك ولو ثانية ».

 

وجاءت تدوينته هذه، بعد تصريح للفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، في إحدى اللقاءات الصحفية، حيث أجاب من خلاله على سؤال الصحافية حول فرضية اعتزاله، مؤكدا انه سيظل يغني لآخل رمق في حياته، ولن ينقطع ابدا عن الغناء لأن الفن أكرمه وقدم له الكثير، وكان مصدر رزقه، وهو السبب في ما هو عليه الآن، كما وصف الفنانين المعتزلين ب »الخونة « .

 

ولم يتوقف هجوم هاشم عند هذا الحد، حيث نشر بعد ذلك تدوينة يقارن من خلالها بين الفنان » عبد الوهاب الدكالي » و الفنان الكبير المعتزل « عبد الهادي بالخياط « ، حيث قال  » بالخياط صوتو كان كينوض قطار الحياة من بلاصتو …دياسكو كانو كيصطيو محمد عبد الوهاب …و عطاه داكشي المال ديال بصح… فالاخر ولا ممتن الله و خلا داكشي ومشا لطريق الله و استغفر ».

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :