مشاهدة : 2,524

بعد جريمة قتل خمسينية على يد شقيقها بعين ايطي..أصابع الاتهام توجه إلى القائمين على « مرشيش »

بعد جريمة قتل خمسينية على يد شقيقها بعين ايطي..أصابع الاتهام توجه إلى القائمين على « مرشيش »


 

 

وجهت عائلة الضحية التي قتلت على يد شقيقها أمس الأحد بحي عين ايطي، أصابع الاتهام الى القائمين على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية ابن نفيس بمراكش، محملة اياهم جزء كبير من المسؤولية في وقوع الحادثة.

 

وحسب ما جاء على لسان شقيقة الضحية وكذا المتهم، فقد توجهت في مرات عدة مؤخرا إلى المستشفى برفقة شقيقها، بعدما تدهورت حالته النفسية، حيث طالبت القائمين عليه بمدها بإبرة، يتلقاها المريض مرة في الشهر من أجل تهدئته، خاصة بعد نفاذها من الصيدليات، لكنها تفاجأت بعدم تواجدها كذلك في المستشفى.

 

وأضافت المتحدثة في تصريح اعلامي، أنها طلبت من المشرفين على المستشفى، ايداع شقيقها باحدى غرفه، من أجل تلقي العلاجات اللازمة إلى حين تحسن حالته، دون أن يتم ذلك، ما اعتبرته سببا رئيسيا في وقوع الجريمة.

 

ويشار أن مدينة مراكش، قد اهتزت عشية أمس الأحد على جريمة قتل أخرى بشعة، راحت ضحيتها سيدة خمسينية، بعدما قتلت على يد شقيقها بدرب المودن بحي عين ايطي، بعدما قام بطعنها بواسطة سكين، قبل أن تفارق الحياة فور وصولها الى مستعجلات مستشفى الرازي

 

وفور علمها بالواقعة هرعت العناصر الأمنية إلى عين المكان، حيث باشرت تحرياتها لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، فيما اعتقلت منفذ العملية، الذي يعاني من اضطرا

بات نفسية.

 

 

3 commentaires sur “بعد جريمة قتل خمسينية على يد شقيقها بعين ايطي..أصابع الاتهام توجه إلى القائمين على « مرشيش »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :