مشاهدة : 95,709

بعدما طردته المنصوري ..والي سابق يعود لمراكش كعارض بجايتيكس

بعدما طردته المنصوري ..والي سابق يعود لمراكش كعارض بجايتيكس


 

شهدت فعاليات النسخة الثانية من معرض “جيتكس افريقيا” التي احتضنتها المدينة الحمراء خلال الأسبوع المنصرم، عودة الوالي السابق عن جهة مراكش تانسيفت الحوز، بمسماها القديم منير الشرايبي الى المدينة الحمراء كعارض بالتظاهرة.

وعاينت جريدة مراكش الإخبارية منير الشرايبي ضمن المشاركين في معرض « جيتكس افريقيا »، بصفته اطارا في البنك المغربي للتجارة الخارجية، حيث تواجد ضمن الرواق الخاص به، إذ كان يعمل على تقديم الخدمات والعروض الخاصة بالبنك المذكور الى زوار التظاهرة.

وكان منير الشرايبي قد أعفي سنة 2009 من مهامه واليا آنذاك لجنة مراكش تانسيفت الحوز، تبعا للتقرير الذي أنجزته اللجنة المركزية لوزارة الداخلية حول الحيثيات المتعلقة بالعملية الانتخابية بمقاطعة المنارة بمراكش، والتي قامت ببحث إداري متعلق بالعملية الانتخابية، اذ خلصت إلى وجود اختلالات كبيرة على مستوى التنظيم والتنسيق بالمصالح الإدارية للولاية، ما دفع الى اعفاءه.

وشهد كذلك معرض « جيتكس افريقيا » حضور مسؤولين بارزين، على غرار الوزير السابق عثمان الفردوس، الذي ظهر داخل الرواق الخاص بشركة للتكنلوجيا، المكلفة بمجموعة من المشاريع الخاصة بوزارة الصحة، والتي يتواجد ضمن مجلسها الاداري، حيث سبق لها الاشراف على الوحدات الطبية المتنقلة بالحوز بعد الزلزال، الذي ضرب المملكة السنة الماضية.

108 commentaires sur “بعدما طردته المنصوري ..والي سابق يعود لمراكش كعارض بجايتيكس

  1. Hey there You have done a fantastic job I will certainly digg it and personally recommend to my friends Im confident theyll be benefited from this site

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :