مشاهدة : 2,170

مطالب بتدخل الوالي للاسراع في فتح المحطة الطرقية بالعزوزية

مطالب بتدخل الوالي للاسراع في فتح المحطة الطرقية بالعزوزية



تقدمت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، ملتمسا الى والي جهة مراكش أسفي، قصد التدخل العاجل بخصوص تأخر افتتاح المحطة الطرقية الجديدة بمراكش.

 

وكشفت الجمعية الحقوقية في مراسلتها، أن تأخر افتتاح المحطة الطرقية الجديدية بالعزوزية، ترك هذا انطباعات سيئة لدى ساكنة المدينة التي لطالما انتظرت قدوم هذا المشروع الملكي لسد الخصاص الحاصل، لاسيما في ظل غياب أي توضيحات بخصوص هذا التأخير.

 

ويشار أن مشروع تنقيل المحطة الطرقية للمسافرين بمراكش، يندرج في اطار مشاريع النقل العام المبرمجة في إطار مشروع « مراكش الحاضرة المتجددة »، التي تشمل أيضا نظام المرور بين مختلف أحياء مدينة مراكش وضواحيها، وتنظيم المواصلات وحركة النقل داخل المدينة لأكبر عدد من المواطنين.

 

كما أن من شأن المحطة الطرقية الجديدة أن تساهم في تخليص منطقة باب الدكالة القلب النابض للمدينة الحمراء من مظاهر الفوضى، والإسراع بتنفيذ مشروع تهيئة المنطقة بكاملها وفق تصميم المشروع الملكي الكبير  » مراكش الحاضرة المتجددة « .

 

ويشار أن المستشار البرلماني عبد الرحمان الوفا، قد قام أمس الاثنين بتوجيه سؤال شفهي حول ذات الموضوع، حيث تسائل عن الأسباب وراء تأخر افتتاح ابواب المحطة الطرقية الجديدة بمراكش.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :