مشاهدة : 2,399

مرة أخرى.. حجز أزيد من 400 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة بسيدي يوسف بنعلي
صورة أرشيفية

مرة أخرى.. حجز أزيد من 400 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة بسيدي يوسف بنعلي


تتواصل بمدينة مراكش، عمليات مراقبة المحلات التي تقدم مواد استهلاكية للعموم، قصد الوقوف على مدى احترام أصحابها لشروط السلامة الصحية.

وأسفرت حملة قادتها لجنة محلية تضم ممثلين عن القسم الاقتصادي بولاية مراكش، ومكتب حفظ الصحة ومسؤول عن مكتب السلامة الغذائية، بالإضافة الى قوات المساعدة وعناصر الأمن، عن حجز مواد استهلاكية فاسدة من اللحوم بمنطقة في اٍحدى المحلات بسيدي يوسف بنعلي.

وتم خلال هذه الحملة التي لقيت استسحان المجتمع المدني لأهميتها في حفظ سلامة وصحة المواطنين، حجز أزيد من 400 كيلوغراما من اللحم المفروم والنقانق ومشتقات الدجاج، هذا إلى جانب ملونات غير مرخصة.

ويأتي تدخل اللجنة المحلية، تنفيذا للتعليمات الصادر عن والي جهة مراكش أسفي، فريد شوراق، الذي أوصى بأهمية الوقوف على مدى احترام كافة المحلات التي تقدم الوجبات السريعة، والمواد الاستهلاكية لشروط السلامة الصحية.

والى ذلك، فقد جرى وضع مسير المحل تحت تدبير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة لفائدة البحث.

Un commentaire sur “مرة أخرى.. حجز أزيد من 400 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة بسيدي يوسف بنعلي

  1. Attractive section of content I just stumbled upon your blog and in accession capital to assert that I get actually enjoyed account your blog posts Anyway I will be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently fast

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :