مشاهدة : 2,126

تلميذان من مراكش يحققان لقب البطولة الوطنية المدرسية للبادمنتون لدى الذكور والإناث

تلميذان من مراكش يحققان لقب البطولة الوطنية المدرسية للبادمنتون لدى الذكور والإناث


حقق التلميذان سامي بنقدور وزاكين مروى، من مدينة مراكش، لقب البطولة الوطنية المدرسية في رياضة البادمنتون، لدى الذكور والإناث، والتي جرت منافساتها نهاية الأسبوع المنصرم بقاعة مولاي الحسن في مدينة وجدة، تحت شعار « الرياضة المدرسية من أجل تلاميذ متفتحين وناجحين ».

وعرفت البطولة الوطنية المدرسية للبادمنتون والكرة الحديدية، التي نظمتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق، مشاركة سبع جهات من المملكة بمجموع 59 تلميذة وتلميذ مرفوقين بسبعة رؤساء وفود و18 مؤطرا للرياضتين.

وجرت المنافسات في أجواء متميزة بين الفرق المؤهلة للإقصائيات النهائية لهذه البطولة، من أجل الظفر بلقب البطولة، ليسدل الستار على هذا الاستحقاق الرياضي الوطني بتتويج الفرق الفائزة، وكذا تكريم أطر تربوية أسدت خدمات جليلة في مجال الرياضة المدرسية بجهة الشرق.

3 commentaires sur “تلميذان من مراكش يحققان لقب البطولة الوطنية المدرسية للبادمنتون لدى الذكور والإناث

  1. Hi my love, I just wanted to say how well written and packed with virtually all the essential information this post is. I’m hoping for more blogs similar to this one.

  2. I just could not depart your web site prior to suggesting that I really loved the usual info an individual supply in your visitors Is gonna be back regularly to check up on new posts

  3. hello!,I really like your writing so a lot! share we keep in touch
    more approximately your post on AOL? I need a specialist on this space to solve my problem.
    May be that’s you! Looking forward to look you.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :