مشاهدة :

مشاهدة : 1986

الأسود يطيحون بزامبيا ويتأهلون في صدارة الترتيب

الأسود يطيحون بزامبيا ويتأهلون في صدارة الترتيب


 

 

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق انتصاره الثاني في دور المجموعات، من منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة بالكوت ديفوار، بعد اطاحته مساء اليوم الأربعاء بخصمه الزامبي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب لورون بواكي بمدينة سان بيدرو.

 

وقد بدأ لاعبو المنتخب الوطني المباراة بطريقة جيدة، حيث سيطروا على الكرة، كما خلقوا مجموعة من الفرص الواضحة للتسجيل، والتي ضاعت بفعل التسرع وعدم التركيز، إذ انتظرنا إلى الدقيقة 34 من أجل تسجيل الهدف من رجل اللاعب حكيم زياش، لينتهي الشوط على ايقاعه.

 

ومع بداية المشهد الثاني أقدم بنمحمود الذي قاد المنتخب الوطني من دكة الاحتياط، لدل المعاقب وليد الركراكي، على تغيير اضطراري، باقحام امين عدلي مكان حكيم زياش مسجل الهدف، بعد إصابة الأخير، ليظل الشوط بدون اي هدف رغم عديد الفرص التي أتيحت للجانبين.

 

وبهذا الانتصار رفع أسود الاطلس رصيدهم إلى 7 نقاط، حيث انهوا دور المجموعات في الصدارة، اذ سيقابلوا خلال دور الثمن النهائي المنتخب الجنوب افريقي، المحتل للمرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، على أن تجرى المباراة يوم الثلاثاء القادم انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة سان بيدرو، التي ستحضتن ا

لمواجهة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :