مشاهدة :

مشاهدة : 1422

« لقاءات مراكش ».. مبادرة من مؤسسة برازافيل لمعالجة القضايا الحاسمة في العلاقات بين إفريقيا ودول الغرب

« لقاءات مراكش ».. مبادرة من مؤسسة برازافيل لمعالجة القضايا الحاسمة في العلاقات بين إفريقيا ودول الغرب


نظمت مؤسسة برازافيل بالمغرب، الأسبوع المنصرم بمراكش، اجتماعا تحت عنوان « لقاءات مراكش »، جمعت من خلاله شخصيات وخبراء رفيعي المستوى، في فضاء للتفكير الحر والبناء، لمعالجة القضايا الحاسمة وتحقيق رؤية موحدة ومشتركة لمستقبل العلاقات بين القارة الافريقية ودول الغرب.

وخلال أشغال الاجتماع، كانت مفاهيم الاحترام المتبادل والسيادة والشراكة في قلب المناقشات، وقدم المشاركون توصيات تهدف إلى تعزيز تعاون أكثر توازنا بين الطرفين وتحديد موقع أكثر عدالة لإفريقيا على الساحة الدولية، كما أعربوا عن استعدادهم لمواصلة هذه اللقاءات.

وللإشارة فإن مؤسسة برازافيل هي منظمة بريطانية غير حكومية مشهورة عالميا، مكرسة لتعزيز السلام والاستقرار والتنمية المستدامة في افريقيا وحول العالم، تأسست سنة 2014، وتشارك في برامج دبلوماسية رفيعة المستوى وحل النزاعات والتنمية لمعالجة بعض التحديات العالمية الأكثر إلحاحا.

Un commentaire sur “« لقاءات مراكش ».. مبادرة من مؤسسة برازافيل لمعالجة القضايا الحاسمة في العلاقات بين إفريقيا ودول الغرب

  1. helloI like your writing very so much proportion we keep up a correspondence extra approximately your post on AOL I need an expert in this space to unravel my problem May be that is you Taking a look forward to see you

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :