مشاهدة :

مشاهدة : 1809

الأزمة المالية تفجر المشاكل داخل البيت الكوكابي

الأزمة المالية تفجر المشاكل داخل البيت الكوكابي


 

 

 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن لاعبي فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، قد قرروا عدم خوض الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة اليوم الخميس من طرف الطاقم التقني.

 

ذات المصدر أضاف، أن السبب وراء الاضراب عن خوض الحصة التدريبية، راجع إلى التضامن مع عميد الفريق عبد الجليل جبيرة، الذي تم توقيفه من طرف رئيس النادي في أفق فسخ عقده، وذلك على إثر مكالمة هاتفية جرت بينه وبين حنيفة، عقب اللقاء الودي الذي خاضه الفريق أول أمس الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء أمام الراسينغ البيضاوي، حيث لم يعجب الرئيس الطريقة التي تحدث بها اللاعب معه عند تبليغه بالقرار الجماعي الذي اتخذه اللاعبون، والمتمثل في رفض الالتحاق بالفندق، بعد برمجة تجمع مغلق به خلال الفترة ما بين 2 و14 يناير الجاري، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة.

 

ويشار أن البيت الكوكابي يعرف في الفترة الأخيرة مشاكل عدة بفعل الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي، حيث يدين اللاعبون براتبين شهريين  و8 منح مباريات، إضافة إلى الشطر الأول من منحة التوقيع، فيما لم يتوصل أفراد الطاقم التقني بثلاثة رواتب شهرية.

 

3 commentaires sur “الأزمة المالية تفجر المشاكل داخل البيت الكوكابي

  1. As much as you enjoyed it, I did as well. You are looking forward to what is going to happen next, despite the fact that the picture and the writing are both good. Should you choose to defend this walk, it will be essentially the same each and every time.

  2. In addition, I had a wonderful time with that. In spite of the fact that both the narration and the images are of a very high level, you realise that you are anxiously expecting what will happen next. Regardless of whether you choose to defend this stroll or not, it will be essentially the same every time.

  3. This is really interesting, You’re a very skilled blogger. I’ve joined your feed and look forward to seeking more of your magnificent post. Also, I’ve shared your site in my social networks!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :