مشاهدة :

مشاهدة : 1988

قلة المساجد تدفع ساكنة تامنصورت الى الصلاة بالشارع في عز البرد

قلة المساجد تدفع ساكنة تامنصورت الى الصلاة بالشارع في عز البرد


 

راسل مكتب جمعية مؤازرة للأعمال الإجتماعية والصحية والبيئة أمس الأربعاء، كل من والي جهة مراكش آسفي، والمندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وباشا تامنصورت، وذلك لمطالبتهم بالتدخل العاجل لحل المشكل الذي تواجهه ساكنة العديد من التجمعات، في غياب مساجد لأداء الصلوات.

ووفق ما تضمنته المراسلة التي نتوفر على نسخة منها، فمدينة تامنصورت تفتقد للمساجد، حيث تعاني عديد التجمعات السكنية من ذلك، إذ يضطر المصلون الى اداء الصلوات بالشارع في عز موجة البرد التي تضرب المملكة.

وحسب ذات المراسلة، فقد تم الكشف عن المناطق التي تعاني من غياب المساجد، ويتعلق الأمر بكل من الشطر الرابع والشطر الثاني، وتجزئة مولاي اسماعيل بالشطر الخامس وتجزئة السعادة، والشطر السابع والسادس وبملحقة الأطلس بالشطر الثالث.

ويشار أن الفعاليات الجمعية النشيطة بمدينة تامنصورت، قد راسلت في مرات عدة الجهات المسؤولة، حيث أتارث هذا المشكل منذ سنوات، دون أن يتم التفاعل مع شكاياتها.

3 commentaires sur “قلة المساجد تدفع ساكنة تامنصورت الى الصلاة بالشارع في عز البرد

  1. I liked it as much as you did. Even though the picture and writing are good, you’re looking forward to what comes next. If you defend this walk, it will be pretty much the same every time.

  2. I had a great time with that, too. Despite the high quality of the visuals and the prose, you find yourself eagerly anticipating what happens next. If you decide to defend this walk, it will basically be the same every time.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :