مشاهدة : 2170

افتتاح مركز استشفائي متطور في إمنتانوت قريبًا: خطوة مهمة نحو تحسين الرعاية الصحية
المركز الإستشفائي امنتانوت

افتتاح مركز استشفائي متطور في إمنتانوت قريبًا: خطوة مهمة نحو تحسين الرعاية الصحية


تعكف السلطات المحلية والمجلس الجماعي في مدينة إمنتانوت على وضع اللمسات الأخيرة استعدادًا لافتتاح مستشفى جديد يقع عند مدخل المدينة، حيث يعمل المشرفون على هذا المركز الطبي الضخم على قدم وساق لإنهاء الأعمال في أقرب وقت ممكن، إذ من المتوقع افتتاح المستشفى خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ووفقًا لمعلومات حصلت عليها جريدة « الإخبارية مراكش »،  فالمركز الاستشفائي يتسع لحوالي 800 سرير ويتضمن تجهيزات ومعدات طبية حديثة، بالإضافة إلى أقسام متخصصة ستجعله في طليعة المؤسسات الاستشفائية بالمدينة.

وتترقب مدينة إمنتانوت بشغف افتتاح هذا المستشفى، الذي يحمل أهمية كبرى لسكان المدينة وضواحيها. حيث من المنتظر أن يلعب المستشفى دورا حيويًا في توفير الخدمات الصحية والاستشفائية، خاصة لأولئك الذين يتكبدون عناء التنقل إلى مدن شيشاوة ومراكش لعلاج الأمراض المستعصية والمزمنة.

هذا و تنتظر ساكنة إمنتانوت بترقب موعد الإعلان عن افتتاح هذا المستشفى المتعدد الاختصاصات، والذي يُعد من المشاريع التنموية الكبرى وسيسهم في تعزيز البنية الاستشفائية بالمدينة. كما أنه سيوفر موارد بشرية في مجال الصحة، وهو ما كان سكان المنطقة بحاجة ماسة إليه.

Un commentaire sur “افتتاح مركز استشفائي متطور في إمنتانوت قريبًا: خطوة مهمة نحو تحسين الرعاية الصحية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :