مشاهدة : 2067

منظمة العمل المغاربي تعرب عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتطالب بحماية دولية

منظمة العمل المغاربي تعرب عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتطالب بحماية دولية


تعبيرًا عن قلقها البالغ إزاء التصاعد الأمني والاعتداءات العنيفة الإسرائيلية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، أكدت منظمة العمل المغاربي – في بيان لها – على تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني وتأكيدها على حقه في إقامة دولة مستقلة. وترى المنظمة أن الوضع الأمني الحالي نتيجة للتوتر السياسي المستمر والاحتلال المستمر، وتندد بعدم الالتزام من قبل الطرف الإسرائيلي بالتزاماته الدولية، وتشدد على استمرار بناء المستوطنات وتهويد القدس الشريف واعتداءاته المستمرة على الفلسطينيين.

في نفس السياق، تعبر المنظمة عن رفضها الشديد للتحيز الواضح الذي تظهره بعض الدول الغربية تجاه إسرائيل، وتدعو إلى إيلاء اهتمام كبير للمعاناة اليومية للفلسطينيين. كما تحيي المواقف الداعمة للحقوق الفلسطينية وترحب بجميع المبادرات التي تعزز حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة وآمنة، وفقًا لقرارات الأمم المتحدة.

وتدعو المنظمة الأمم المتحدة والقوى العالمية الكبرى وجميع دول العالم إلى تحمل مسؤولياتها في حماية الشعب الفلسطيني ووقوفها ضد كل أشكال القتل والحصار والتهجير التي تتعرض لها الشعب الفلسطيني، والتي تتعارض مع القوانين الدولية والمواثيق الدولية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :