مشاهدة : 2,714

اعتقال شقيق المسؤول المتسبب في مقتل طفلتين بالوداية

اعتقال شقيق المسؤول المتسبب في مقتل طفلتين بالوداية


 

علم موقع « مراكش7″، أن مصالح الدرك الملكي بمنطقة الوداية ضاحية مراكش، قد تمكنت السبت الماضي من إيقاف المتورط الثاني في حادثة السير المميتة التي أودت بحياة طفلتين بدوار أولاد السبع التابع لذات الجماعة.

وحسب ذات المصدر، فالامر يتعلق بشقيق المشتبه فيه الأول الرئيس السابق لجماعة المزوضية، الذي كشف اثناء التحقيق معه عقب إيقافه الجمعة الماضي تواجد شقيقه برفقته على متن السيارة، اثناء وقوع الحادثة، قبل أن يلوذا بالفرار.

ومن المنتظر أن يمثل الموقوفان صباح اليوم الاثنين من الوكيل العام لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، على خلفية تورطهما في حادثة السير التي أودت بحياة طفلتين.

ويشار أن جماعة الوداية ضاحية مراكش قد اهتزت ليلة الخميس الماضي على وقع حادثة سير مميتة، تسبب فيها الرئيس السابق لجماعة المزوضية، بعدما دهس سيدة برفقة طفلتين على مستوى دوار اولاد بن السبع، ليودي بحياة الشقيقتين.

وكان المشتبه فيه على متن سيارته برفقة شقيقه قادمين من مدينة مراكش ومتوجهين صوب منزل أحدهما، حيث كانا معا في حالة غير طبيعية بفعل احتساءهما للخمر، ليقدم السائق على دهس سيدة وطفلتين كانا برفقتها بعد نزولهن من حافلة للنقل العمومي، وذلك بفعل السرعة المفرطة التي كان يقود بها، ما تسبب في وفاة الطفلتين، فيما نقلت خالتهما في حالة حرجة الى المستشفى.

5 commentaires sur “اعتقال شقيق المسؤول المتسبب في مقتل طفلتين بالوداية

  1. 177313 221772Its hard to search out knowledgeable individuals on this subject, but you sound like you realize what you are speaking about! Thanks 576089

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :